fbpx
الصباح الفني

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت، الأسبوع الماضي، مجموعة من المنابر الإعلامية المصرية، من بينها صحيفة “اليوم السابع” الأكثر انتشارا في مصر، بعيد ميلاد الفنانة المغربية سميرة سعيد، من خلال استضافتها في عدد من البرامج واللقاءات الصحافية ، في الوقت الذي اختارت بعض الصحف نشر صور لها تؤرخ لمجموعة من المراحل من حياتها الفنية والشخصية. كما حلت الديفا المغربية سميرة سعيد، ضيفة على برنامج “ع الهوا” على موقع “اليوم السابع”، إلى جانب مشاركتها جمهورها عبر دردشـات مباشــرة على “غوغــل بلوس” ومواقـع التواصل الاجتماعي.
وأكدت الفنانة المغربية، في تصريحات صحافية أن كل من عملت معهم في ألبوماتها ساهموا في نجاحها بشكل كبير، مشيرة إلى أنها لم تشعر يوما أن نقطة قوتها هي التمثيل، ولم ترغب يوما في ذلك، كما أنها لم يعرض عليها أعمال ذات مستوى عال يجذبها لخوض تجربة التمثيل، مضيفة أن الأفلام التى كانت رائجة في وقت مولدها الفني كانت أغلبها أفلام مقاولات ولم تجذبها لتجربة التمثيل.
وأبـــــــــــــــــرزت سميرة سعيد، خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية والكاتبة الصحفية حنان شومان، أنها “لم تكن تتوقع وصول إحدى أغنياتها للعالمية، ولكنها تبذل مجهودا”، مشيرة إلى أن برامج المواهب تعطى فرصا للمواهب الحقيقية، وتكون قاعدة لها فى بدايتها.
من جهة أخرى، طرحت سميرة سعيد، أخيرا، أغنيتها المغربية الجديدة “ما زال” وهي من كلمات وألحان وتوزيع محسن تزاف أحد أعضاء مجموعة “فناير” التي سبق أن غنت معها سميرة أغنية “بي وينر”، وهي الأغنية التي انتظرها جمهورها منذ آخر ألبوم لها “أيام حياتي” سنة 2008، الذي قامت بتصوير أغنية واحدة منه فقــط هــي “حب ميئوس منه”.
ي.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى