fbpx
الرياضة

بطولة الخريف بين أطلس خنيفرة واتحاد تمارة

الأول يستضيف مولودية وجدة بمدربها الجديد العزيز والثاني يرحل إلى أيت ملول

تحسم بطولة الخريف في القسم الثاني غدا (الأحد)، حين يتنافس المتصدران شباب أطلس خنيفرة واتحاد تمارة على إنهاء مرحلة الذهاب في الرتبة الأولى، وبفارق نقاط مريح. وسيكون على اتحاد تمارة صاحب 26 نقطة، والذي حقق أربعة انتصارات متتالية، تأكيد نتائجه الجيدة على أرضية ملعب اتحاد أيت ملول الذي يعاني في الرتبة 14 برصيد 12، إذا ما أراد إنهاء الشطر الأول متصدرا.  وفي خنيفرة يستضيف المتصدر الآخر شباب أطلس خنيفرة، مولودية وجدة الذي يحتل الرتبة 11 بـ 17 نقطة ، بمدربه الجديد عبد المالك العزيز، في مباراة من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا كبيرا، تنويها باللاعبين الذين بصموا على مفاجأة كبيرة بتصدر بطولة القسم الثاني، علما أن الفريق صعد من أقسام الهواة حديثا.
بدوره سيحاول شباب قصبة تادلة الثالث برصيد 23 نقطة، إنهاء الشطر الأول بفوز يضمن له البقاء على مقربة من الرتبتين الأوليين المؤهلتين إلى القسم الأول، حين يرحل لمواجهة يوسفية برشيد العاشر ب 17 نقطة، والذي لم يفز منذ ست دورات.
في الخميسات، سيكون على الاتحاد المحلي، الرابع بـ 23 نقطة، تعويض هزيمة الدورة الماضية أمام اتحاد طنجة (1-0)، حين يستضيف الرشاد البرنوصي الذي يعاني في الرتبة 12 برصيد 16 نقطة، بعد مرحلة ذهاب مخيبة للآمال.
الهدف ذاته يبحث عنه رجاء بني ملال الخامس برصيد 22 نقطة، إذ سيواجه الراسينغ البيضاوي صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة بعشر نقاط، والذي حقق نقطتين في مبارياته الثماني الأخيرة في البطولة.
وسيكون على اتحاد المحمدية السادس بـ 22 نقطة، البحث عن فوز ينهي به مرحلة الذهاب كما بدأها، حين يرحل إلى العيون لمواجهة شباب المسيرة التاسع برصيد 19 نقطة.
وفي هوارة، سيحاول الشباب المحلي، صاحب الرتبة 13 بـ 13 نقطة، تحقيق فوزه الرابع في بطولة الموسم الجاري، حين يستضيف اتحاد طنجة السابع بـ 20 نقطة، والمنتشي بثلاثة انتصارات متتالية في الدورات الأخيرة، أمام يوسفية برشيد (1-0)، والاتحاد الإسلامي الوجدي (2-0)، واتحاد الخميسات (1-0).
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى