الرياضة

تغييرات في لائحة الأسود

غريتس يعتزم إبعاد حجي والزهر والأحمدي واستدعاء كارسيلا وتاعرابت والشادلي

توقعت مصادر متطابقة أن يستغني إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، في لائحة 18 التي ستواجه ليبيا في 9 فبراير المقبل، عن الثلاثي يوسف حجي، مهاجم نانسي، ونبيل الزهر المحترف باليونان، وكريم الأحمدي، لاعب فينورد الهولندي،

وتعويضهم بكل من المهدي كارسيلا، مهاجم ستاندار دولييج البلجيكي، الذي سيرتدي بالمناسبة القميص الوطني لأول مرة في مسيرته، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب لبلجيكا، وعادل تاعرابت الغائب عن مباراة إيرلندا لأسباب ظلت مجهولة، وناصر الشادلي المتردد في حمل القميص الوطني.
ووفق إفادة المصادر ذاتها، فإن غريتس وضع حجي على رأس قائمة الاحتياطيين في حال تخلف أحد اللاعبين عن الحضور، خصوصا في الخط الأمامي الذي شهد في الآونة الأخيرة غيابات غير مبررة.
ومن المتوقع أن يدخل المنتخب في معسكر إعدادي بداية من سادس فبراير المقبل بأحد منتجعات مدينة مراكش التي سيحتضن ملعبها الجديد مباراة ليبيا الإعدادية لتصفيات أمم إفريقيا 2012.
وينتظر أن يحافظ غريتس على التركيبة البشرية التي واجهت إيرلندا، باستثناء اللاعبين الثلاثة المذكورين والذين يوجدون في اللائحة الاحتياطية.
وفي ما يلي لائحة اللاعبين المتوقع استدعاءهم: نادر المياغري (الوداد الرياضي)، وأحمد محمدينا (أولمبيك خريبكة) ورشيد السليماني (الرجاء الرياضي) وعبد الفتاح بوخريص (الفتح الرياضي)  وكريتيان بصير (نانسي الفرنسي) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) وأحمد القنطاري (بريست الفرنسي) وبدر القادوري (دينامو كييف الأوكراني) وحسين خرجة (جنوة الإيطالي) وامبارك بوصوفة (أندرلخت البلجيكي)، وعادل هرماش (لانس الفرنسي) والمهدي كارسيلا (ستاندار دولييج) وناصر الشادلي (توينتي الهولندي)  ويونس بلهندة (مونبيلييه الفرنسي) ومنير الحمداوي (أجاكس الهولندي) ومروان الشماخ (أرسنال الإنجليزي) وعادل تاعرابت (كويز بارك رانجرز الإنجليزي) ويوسف العربي (كاين الفرنسي).

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق