الرياضة

ضمضم: لا يـهم أن أكون احتياطيا

لاعب الكوكب قال إن زميله الزكرومي كان وراء التحاقه بالفريق

قال بوشعيب ضمضم، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، إن معرفته السابقة بلاعبي الفريق، سهلت اندماجه. وأضاف ضمضم في حوار مع “الصباح الرياضي” أنه يريد من وراء التحاقه بالكوكب استعادة مكانته بين مهاجمي البطولة الوطنية، بعد أن خاض تجربة رفقة الأهلي الأردني توجها بتحقيق الصعود إلى القسم الأول.. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء التحاقك بالكوكب المراكشي؟
التحاقي بالكوكب كان باقتراح من زميلي السابق في الرشاد البرنوصي سمير الزكرومي، الذي قال لي إن الأجواء داخل الفريق جيدة، ما شجعني على الالتحاق بتداريب الكوكب بعد أن تحدث إلى المدرب جواد الميلاني، وقضيت فترة رفقة الفريق المراكشي توجت بتوقيعي عقدا لمدة موسمين.

ماهي الفرق التي لعبت لها بعد أن غادرت الرشاد البرنوصي ؟
بعد الرشاد، لعبت لجمعية سلا وشباب هوارة وشباب المحمدية قبل أن أنتقل منتصف الموسم الماضي إلى الدوري الأردني من خلال مجاورتي لنادي الأهلي الأردني الذي حققته معه الصعود إلى القسم الأول، وكنت قريبا من الانتقال إلى أحد أندية سلطنة عمان قبل أن أغير الوجهة نحو الكوكب.

كيف وجدت الأجواء داخل الفريق ؟
الأجواء داخل الكوكب جيدة، أضف إلى ذلك أن لدي معرفة سابقة بأغلب اللاعبين، كما أن أعضاء المكتب المسير تعاملوا معي بطريقة حسنة، ما سهل عملية اندماجي داخل الفريق.

ما هو طموحك رفقة الكوكب؟
أسعى إلى إبراز مؤهلاتي، في أفق استعادة مكانتي بين مهاجمي البطولة الوطنية، كما أحلم بتحقيق انجاز رفقة الكوكب، بإحراز لقب.

غالبا ما تدخل احتياطيا، ما الذي يحول بينك وبين الرسمية داخل الفريق؟
لا يهم التوقيت الذي أشارك فيه، فأنا أكون رهن إشارة المدرب الذي تبقى له صلاحية إشراكي في أي توقيت يشاء، ومن جانبي أنا دائما على استعداد لتمثيل الفريق، وأركز في تدريبي، وأحرص على بذل كل ما في وسعي من أجل تقديم أحسن ما لدي كلما ولجت أرضية الميدان.

اقترب الكوكب من التعاقد مع المدرب بادو الزاكي،كيف ترى هذه الخطوة؟
أنا أحترم كل المدربين، وأبقى رهن إشارة أي مدرب، وإذا ما جرى التعاقد مع  بادو الزاكي، فسيكون الأمر في غاية الأهمية، بحكم قيمته على الصعيد الوطني، فأي لاعب يشرفه أن يتدرب تحت إشرافه.
أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق