تعاقد مع البرتغالي كاسيميرو لخلافة كرامة المتشبث بمنصبه مدربا للفريق يتأهب الوداد الرياضي الفاسي، لرفع دعوى قضائية ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لدى المحكمة الإدارية بالرباط. وقال عبد الواحد مسكين، محامي الفريق وعضو المكتب المسير إن الوضع الحالي للبطولة، يدعو إلى القلق في ظل الفراغ التسييري الذي تعيشه الكرة الوطنية منذ قرار “فيفا” القاضي بإلغاء نتائج الجمع العام الأخير. وأبرز مسكين في تصريحات صحافية، أن جميع المباريات التي أجريت في إطار ما يسمى بالبطولة الاحترافية، غير مصادق عليها، لأن المصادقة تتم عبر لجان منبثقة من المكتب الجامعي، لكن بعد الجمع العام، أصبحت الجامعة مسيرة من قبل موظفين لا يملكون حق المصادقة على نتائج البطولة، وتابع” ما يترتب عن فترة الفراغ يسقط بقوة القانون، المباريات التي أجريت، وبالتالي النتائج التي تمخضت عنها لاغية”. وتساءل محامي “الواف”، “إن حالة الكرة الوطنية الحالية، ترتب عنها حرمان الفرق من حقوق البث التلفزيوني، مما يجعلها تعاني ضائقة مالية، فكيف لها أن تلعب دون مستحقاتها؟”. وفي موضوع آخر، توصل مسؤولو الوداد الرياضي الفاسي، إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي، أكاسيو كاسيميرو، يشرف بموجبه، على تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري. ومن المتوقع أن يكون كاسيميرو، وقغ عقد تدريب “الواف” خلفا لخالد كرامة أمس (الثلاثاء). وسبق لكاسيميرو، أن درب الرجاء خلال منافسات الموسم الكروي 2003 /2004. ومن المرتقب أن يطرح التعاقد مع كاسيميرو، مشكلا آخر أمام الجامعة، في ظل إصرار كرامة على الحفاظ على منصبه مدربا ل”الواف”. وحضر كرامة بشكل مفاجئ الحصة التدريبية لصباح أول أمس (الاثنين)، وأكد للاعبين أنه لم يتوصل بأي إشعار من المكتب المسير، يؤكد انفصاله عن الفريق، رغم الإشاعات والتصريحات غير المسؤولة لأعضاء المكتب المسير على امتداد الأسبوع الماضي. ن. ك