حوادث
إيقاف مهاجر إفريقي بالمحمدية بتهمة النصب
أوقفت مصالح الضابطة القضائية التابعة لأمن المحمدية، أخيرا، إفريقيا يقيم بطريقة غير قانونية بالمغرب بتهمة النصب. وعلمت «الصباح» من مصادر مطلعة، أن المتهم أوقف بعد توصل المصالح الأمنية بدائرة القصبة بشكاية من مواطن صرح فيها بتعرضه للنصب من قبل شخص من إفريقيا جنوب الصحراء، بعد أن أوهمه أنه يستطيع مساعدته في الهجرة السرية نحو الديار الفرنسية، لأن لديه قريبا بالعاصمة الفرنسية باريس.






