ألحق بالراك هزيمته الثامنة في ملعبه وأزم وضعيته تمكن شباب أطلس خنيفرة، متصدر بطولة القسم الثاني، من تحقيق فوزه السابع في بطولة هذا الموسم، وذلك أول أمس (السبت) على حساب الراسينغ البيضاوي بهدف لصفر، على ملعب الأب جيكو. وتمكن الفريق الخنيفري من السيطرة على المباراة وضمان ثلاث نقاط، ليؤكد نتائجه الجيدة في بطولة الموسم الجاري، ويبتعد في الصدارة برصيد 26 نقطة ، حصدها من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات ولم ينهزم سوى في مباراتين. ورغم السيطرة الميدانية لشباب أطلس خنيفرة، لم يتمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز إلا في الدقيقة 56 من عمر المباراة عن طريق محمد أوناجم، ليضمن لفريقه فوزا ثمينا على ملعب الأب جيكو الذي عرف حضورا جماهيريا لم يتعد 300 متفرج. بالمقابل، أصبحت وضعية الراسينغ البيضاوي حرجة، خصوصا بعد تعرضه للهزيمة الثامنة هذا الموسم، وهو أكبر معدل للهزائم في البطولة، ولم يفز إلا في مباراتين أمام اتحاد تمارة (1-0) والرشاد البرنوصي (1-0). وبهذه النتيجة دخل الراسينغ أزمة نتائج، علما أنه لم يفز منذ ثماني دورات، إذ سجل تعادلين فقط وانهزم في ست مباريات، من أصل ثماني مباريات الأخيرة. وسيكون على شباب أطلس خنيفرة تحقيق فوز جديد على ملعبه أمام مولودية وجدة في الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، فيما سيكون الراك في مباراة صعبة بملعب رجاء بني ملال. ع. د