الرياضة

الوداد يسعى إلى تلقين الفرنسية للاعبيه

المكتب المسير يستمع إلى عرض بنهيمة حول الاحتراف ويؤجل موضوع تحويل الفريق إلى شركة

ناقش المكتب المسير للوداد الرياضي في اجتماع عقده مساء أول أمس (الأربعاء) موضوع عدم إتقان بعض لاعبي الفريق اللغة الفرنسية.
وخلص المكتب المسير إلى التأكيد على ضرورة البحث عن مدارس للغات من أجل توقيع عقد معها لتدريس اللاعبين المبادئ الأولى للغة الفرنسية.
وتميز الاجتماع بتقديم إدريس بنهيمة، نائب رئيس الفريق، عرضا مفصلا حول الأمور التي تسهل على الفريق الأحمر ولوج عالم الاحتراف، مع التوسع في ما يخص بعض النقط القانونية ورخص اللاعبين وجميع المعايير المالية والإجراءات الإدارية التي ستسهل للفريق عملية تطبيق الاحتراف، طبقا للوائح والقوانين المنصوص عليها، في قانون التربية البدنية والرياضة الذي سيدخل حيز الوجود في أواخر السنة المقبلة.
وخلص المجتمعون إلى أن الوداد قادر بما يتوفر عليه من مميزات على الحصول على رخصة ناد محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، في الوقت الذي قرروا فيه تأجيل موضوع تحويل الوضع القانوني للنادي إلى شركة رياضية إلى اجتماع لاحق للمزيد من الدراسة والبحث، والإلمام بجميع الجوانب التي تهم هذه المسألة من الناحية القانونية والشكلية.
وناقش المجتمعون مسألة تحديد اسم المدرب المساعد المرتقب من بين السير الذاتية السبع التي قدمت للمدرب الجديد لتسهيل الاختيار إضافة إلى الحسم في مكان إقامته، ضمنها ثلاثة يعدون الأوفر حظا ويتعلق الأمر بكل من حسن نظير ومحمد سهيل ومصطفى الشريف واتفق المجتمعون على عقد الاجتماع المقبل بمقر شركة “سامير” بمدينة المحمدية، وذلك بطلب من محمد غياث عضو المكتب المسير للفريق.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض