فرتوت: لدينا شروط قبل انتداب أي لاعب منح مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم يوسف فرتوت لاعبي الفريق راحة مدتها خمسة أيام بعد نهاية مرحلة الذهاب. وقال فرتوت إن عطلة اللاعبين انطلقت الاثنين الماضي، وتستمر إلى بعد غد (الجمعة)، وأكد أن اللاعبين سيعودون إلى استئناف تداريبهم استعدادا للمرحلة المقبلة انطلاقا من صباح السبت المقبل.وأكد المدرب ”التوقف في صالحنا أكثر من أي فريق آخر ، سنحاول استغلال فترة التوقف لبرمجة بعض المباريات الودية والوقوف على مؤهلات عدد من اللاعبين”. وبخصوص لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في الفترة الحالية للانتقالات قال فرتوت ”سننتظر خلو بعض المراكز. المكتب يحاول فسخ التعاقد مع بعض اللاعبين، ولهذا لن نستعجل وسننتظر بعض الوقت، أمامنا دوري الأمل وهو فرصة لمشاهدة بعض اللاعبين الشباب”.ولم يخف المدرب الجديد لأولمبيك آسفي رغبته في انتداب لاعبين لسد الفراغ الذي يعانيه فريقه في بعض المراكز، وقال في هذا الصدد ”بالطبع لدينا رغبة في تعزيز صفوف الفريق ببعض اللاعبين ولكن هذا يتوقف على مغادرة لاعبين آخرين لأنه لا يمكن أن ننتدب لاعبين ولا نعتمد عليهم”.حسن الرفيق (آسفي)