أولمبيك آسفي ينهي الشطر الأول بفوز ومدربه يشيد بالأداء أنهى أولمبيك آسفي لكرة القدم مرحلة الذهاب بفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس (الأحد)، بملعب المسيرة الخضراء. وأحرز هدفي الفريق العبدي عبد الصمد رفيق في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 65 أحرز عبد الغني معاوي هدفا جميلا بعد انسلاله من الجهة اليمنى، وسدد من زاوية مغلقة في مرمى هشام العلوش. وبهذا الفوز رفع فريق آسفي رصيده إلى 16 نقطة وارتقى إلى المركز العاشر. وقاد المباراة الحكم نور الدين إبراهيم، بمساعدة يوسف مبروك وخالد مرضي من عصبة الدار البيضاء الكبرى، وأشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 34 في وجه المدافع الأوسط للفريق الخريبكي إبراهيما باكايوكو بعد إسقاط معاوي، وأنذر كلا من المهدي خرماج وعبد الصمد رفيق وعبد العزيز بنشعيبة من أولمبيك آسفي، وسعيد كرادا ونور الدين عقال من الفريق المنافس.وقال مدرب أولمبيك آسفي يوسف فرتوت ”أنا سعيد جدا بتحقيق الفوز في أول مباراة مع الفريق. أشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباراة”.وتابع فرتوت في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة ”الهدف الأول الذي سجلناه منتصف الجولة الأولى سهل علينا المباراة شيئا ما. أتيحت لنا العديد من الفرص، والحمد لله أحرزنا هدفا ثانيا في توقيت مناسب. الفوز سيساعدنا على الاشتغال في ظروف جيدة. أنا سعيد لتوقيف البطولة لمدة شهر. سنستغل فترة التوقف لخوض بعض المباريات الإعدادية، للوقوف على إمكانات اللاعبين للتهييء بشكل جيد لمرحلة الإياب”.حسن الرفيق (آسفي)