الرياضة

برشلونة: ستحين لحظة غوارديولا

رونالدو يتقدم على ميسي في ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني

أكد نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أنه ليس قلقا بشأن مستقبله مع المدرب بيب غوارديولا.
ويسعى رئيس برشلونة ساندرو روسيل إلى توقيع عقد طويل الأمد مع غوارديولا، كما أعلن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين الآخرين في برشلونة عن رغبتهم في بقاء غوارديولا مدربا للفريق.
ولكن غوارديولا، الذي احتفل بعيد ميلاده الأربعين بداية الأسبوع، لم يعلن حتى الآن عن تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي في يونيو المقبل.
وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة برشلونة، توني فريتشا، إن النادي لا يريد أن يتحول مستقبل غوارديولا مع برشلونة إلى «جدل مستمر».
وأضاف: «يجب أن نترك مدربنا يعمل في هدوء .. يمكن تأخر الاتفاق حول استمراره في منصبه حتى يوليوز المقبل مثلما حدث في العام الماضي. لا أعتقد أننا سنوقع عقدا جديدا قريبا. ستحين لحظة التفاوض لاحقا». وقاد غوارديولا فريق برشلونة الذي يضم ميسي وغيره من النجوم لإحراز ثمانية ألقاب خلال فترة تدريبه للفريق المحطمة للأرقام القياسية منذ عام 2008 .
ويتصدر برشلونة أو «فريق بيب» كما يطلق عليه حاليا ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد، كما نال الفريق تقدير واحترام العالم كله بفضل أدائه الراقي.
على صعيد آخر، استمر البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد في صدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم متقدما باربعة أهداف على أقرب منافسيه بعد نهاية الجولة 19 من المسابقة. ولم يهز رونالدو الشباك في المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد بهدف لمثله مع مضيفه الميريا متذيل الترتيب يوم الاحد الماضي لكنه ظل في الصدارة وله 22 هدفا.
ويحتل الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم المركز الثاني برصيد 18 هدفا بعدما غاب عن التسجيل ايضا في المباراة التيي فاز فيها فريقه على مالقة يوم الاحد الماضي.
وتقدم ديفيد فيا مهاجم منتخب اسبانيا للمركز الثالث برصيد 14 هدفا بعدما أحرز هدفين لبرشلونة في شباك مالقة.
ويأتي فرناندو لورينتي مهاجم اتليتيك بيلباو في المركز الرابع برصيد 11 هدفا مقابل عشرة اهداف للبرازيلي نيلمار من فياريال وبيدرو جناح برشلونة صاحبي المركز الخامس.

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق