منبر
الهوامل والشوامل : ليس دفاعا عن الإخوان المسلمين
لستُ إخوانيّا، ولا من أنصار “الإخوان المسلمين”، ولعلّ القراء يعرفونني ناقداً لـ “الإخوان”، ولمشروعهم السياسي، ولاستثمارهم الرأسمال الديني في العمل السياسي، ولأخطائهم القاتلة في إدارة السلطة، منذ صارت إليهم مقاليدُها في أعقاب ما سُمِّي بـ “الربيع العربي”. ولكني أرفض بشدة، وباستنكار، ما يتعرضون له في مصر من صنوف التصفية والمَحْو، بنفس درجة رفضي واستنكاري لما يقوم به “الإخوان” من عبثٍ بأمن مصر واستقرارها، ولما يُبْدونه من شَغَفٍ غيرِ عاديّ بالسلطة






