الرياضة

بيريز يخير مورينيو بين نيسترولي وموراتا

رونالدو ينصح مورينيو بالتعاقد مع ليورنتي

بات البرتغالي جوزي مورينيو، المدير الفني لريال مدريد، أمام خيارين لا ثالث لهما، من جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، إما استعادة المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي أو استقدام الصاعد الفارو موراتا. وذكرت صحيفة ماركا أن مورينيو، تم تلبية جميع طلباته دون أي تردد وأن صفقة نيستلروي أو موراتا ستكون أخر طلب يتم الموافقة عليه للمدرب البرتغالي حتى نهاية الموسم.
ولكن مورينيو سيواجه صعوبة شديدة في الاختيار بين موراتا أو نيستلروي لضمه إلى الفريق لمدة ستة أشهر لتعويض غياب المهاجم الأرجنتيني المصاب غونزالو هيغوين.
ومن جهة أخرى، يشعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، أن فرناندو ليورنتي مهاجم أتليتك بلباو، هو نوعية اللاعبين التي يبحث عنها المدرب جوزي مورينيو، لتعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل.
وقال رونالدو لصحيفة ماركا إن «فرناندو ليورنتي لاعب رائع، ولديه الإمكانيات التي يبحث عنها المدرب، نحتاج إلى مهاجم لمدة ستة أشهر، هناك حديث عن لاعبين كبار مثل رود فان نيستلروي، أشعر بالسعادة لأن اللاعبين الذي يأتون لمساعدة الفريق، هم الأفضل على مستوى العالم».
وحول فرصة ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوربا، أوضح رونالدو أن «مانشستر يونايتد وبرشلونة ونحن، المرشحون الأبرز، ثم تأتي مجموعة أخرى من الأندية تضم بايرن ميونيخ والميلان وأنتير، لا أضع تشيلسي من بين المرشحين لأنه تغير كثيرا».
وحول توقع مورينيو أن يتوج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال مسيرته، قال النجم البرتغالي :»ما أريده حقا هو الفوز بعدة ألقاب في دوري الأبطال، وليس جائزة أفضل لاعب في العالم».

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق