يستعد الجيش الملكي للشطر الثاني من البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا بإجراء تجمع إعدادي بمركز ويلناس ببوسكورة ضواحي الدار البيضاء. وأفاد مصدر مطلع أن الفريق العسكري سيمنح راحة إلى اللاعبين، بعد إجراء المباراة الأخيرة عن ذهاب البطولة الوطنية أمام الكوكب المراكشي المقررة غدا (الأحد) ، وتنطلق بعد غد (الاثنين) وتستمر إلى غاية الخميس المقبل، على أن تنطلق الاستعدادات الجمعة المقبل. وأضاف المصدر ذاته أن الجيش الملكي سيسافر إلى بوسكورة الأحد المقبل، على أن ينطلق التجمع في اليوم الموالي أي سادس يناير، ويستمر إلى غاية 24 من الشهر ذاته.وأوضح المصدر نفسه أن التجمع سيكون مناسبة للطاوسي من أجل تجريب مجموعة من لاعبي الأمل، ولمنح اللاعبين الجدد فرصة التأقلم مع باقي اللاعبين.صلاح الدين محسن