أكرم يعقد اجتماعا طارئا لإنهاء المشكل رفض عدد من لاعبي الوداد الرياضي استكمال الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة عصر أول أمس (الأربعاء)، بملعب مركب محمد بن جلون، للمطالبة ببعض المستحقات التي بذمة المكتب المسير للفريق. وحضر اللاعبون إلى ملعب محمد بن جلون وخاضوا نصف ساعة من التداريب، قبل أن يقرروا التوقف وطلب اجتماع عاجل مع رئيس الفريق لبحث موضوع مستحقاتهم المالية خصوصا أن مرحلة الذهاب ستنتهي الأسبوع المقبل.وطالب اللاعبون عبد الرحيم طالب ، مدرب الفريق بالتدخل لإنهاء المشاكل المالية العالقة بينهم وبين المكتب المسير وتسليمهم مستحقاتهم. وعقد عبد الإله أكرم، رئيس الفريق رفقة أعضاء من المكتب المسير وحسن بنعبيشة، المدير التقني، والعربي كورة عضو الإدارة التقنية، وعبد الرحيم طالب مدرب الفريق ومساعده حسن ناضر اجتماعا مساء اليوم نفسه، للاتفاق على طريقة لإنهاء المشكل.وحسب مصادر مطلعة فإن الأعضاء المجتمعين اتفقوا على انهاء المشكل المرتبط بالمنح وراتب شهر نونبر الماضي ومنحة الفوز على الجيش الملكي ووداد فاس، مع عقد اجتماع موسع يحضره اللاعبون بعد مباراة جمعية سلا، لحساب الدورة 15 من البطولة الوطنية للقسم الأول.وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعبين وافقوا على مقترح الأعضاء المجتمعين مع التأكيد على ضرورة انهاء مشكل المنح قبل تحديد لائحة المغادرين.وكان الفريق عاش المشكل نفسه قبل نهاية الموسم الرياضي الماضي، حين كان بادو الزاكي مدربا للفريق الأحمر، إذ رفض اللاعبون خوض إحدى الحصص التدريبية، بسبب مشاكل الفريق مع عدد من مستشهريه.أحمد نعيم