وطنية
برلماني يتهم بنكيران بتعطيل حل الغرفة الثانية

اتهم مستشار برلماني رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، بتعطيل حل الغرفة الثانية، بالنظر إلى أن حكومته هي المسؤولة عن تأخير إصدار القوانين التنظيمية، بما فيها القانون المتعلق بمجلس المستشارين في صيغته الدستورية الجديدة.
وقال العربي حبشي، البرلماني بالغرفة الثانية






