قرر المكتب المسير للمغرب التطواني، تخصيص استقبال للرجاء الرياضي بعد غد (السبت)، بمدينة تطوان، حين يلتقي الفريقان في مباراة قمة الدورة 15 من البطولة، وذلك بعد المشاركة المتميزة للفريق الأخضر في مونديال الأندية الذي انتهى السبت الماضي بمراكش... وأكد عبد المالك أبرون، في حديث ل”الصباح الرياضي”، أن إنجاز الرجاء الرياضي، مفخرة لكرة القدم الوطنية، وتأكيد على أن المواهب متوفرة في هذا البلد، وأن ما ينقص هو الإرادة والعمل، والاهتمام بالأندية لكي تحقق ما حققه الرجاء في مونديال الأندية.وحرص رئيس المغرب التطواني على مرافقة الرجاء طيلة 12 يوما، سواء بأكادير أو مراكش، إذ قدم الدعم المعنوي للاعبين والمكتب المسير، وشارك البعثة أفراحها بعد كل إنجاز إلى أن بلغت النهائي، وهو الموقف ذاته الذي اتخذه نور الدين بوشحاتن، رئيس شباب الريف الحسيمي، الذي ظل مرابضا بمعسكر الرجاء، منذ انطلاقة المونديال، وإلى غاية المباراة النهائية.نورالدين الكرف