مجتمع
وضعية ثانوية الحسن الثاني بآسفي تدفع أطرها إلى الاحتجاج
احتج العاملون بثانوية الحسن الثاني التأهيلية بآسفي، أخيرا، على تردي أوضاعها. وكشف المحتجون أن سبب وقوفهم يعود إلى الحالة المزرية لبنيات المؤسسة، بعد تصدع جدرانها وتسرب المياه من سقف حجراتها ومرافقها، بعد توقف عملية الإصلاح مند مطلع الموسم الماضي، إضافة إلى «الخصاص المهول في الموارد البشرية، فرغم كون المؤسسة من أكبر المؤسسات من حيث عدد المتعلمين، فهي تعاني من غياب ناظر وغياب حراس الأمن وقلة الأعوان».






