أسواق
بالأرقـام
55 وصل عجز الميزانية، عند متم نونبر الماضي، إلى 55 مليار درهم، مقابل 46.8 مليار درهم، خلال الفترة ذاتها من السنة الماضية، ما يمثل ارتفاعا بنسبة 17.52 في المائة. وأرجعت الخزينة العامة للمملكة هذا التدهور إلى تراجع المداخيل وارتفاع النفقات. وسجلت الخزينة، في هذا الإطار، تراجعا بناقص 3.7 في المائة في الموارد الجمركية، إذ شهدت الموارد المتأتية من الحقوق الجمركية تراجعا بناقص 16.5 في المائة






