وطنية

الانتقال لأسباب صحية يزيد التوتر بين الأساتذة وبلمختار

رفضت تنسيقية أصحاب الملفات الطبية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، نتائج عملية معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية للسنة  الجارية، معتبرين أنها “مهزلة”، إذ أن الوزارة  قبلت  183 طالب من أصل 922 طلب، مهددة  بالدخول  في إضراب عن العمل الاثنين  المقبل، والاعتصام  أمام مقر الوزارة.
واعتبرت التنسيقية، التي سبق أن نظمت العديد من الوقفات الاحتجاجية أن الذين وضعوا طلبات الانتقال يعانون أمراضا حادة تتطلب عناية دقيقة، مستنكرة رفض طلبهم، ومطالبة بالإعلان عن النتائج  كما أقرتها اللجان الطبية المختصة، دون تسويف أو انتظار.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.