وطنية
الانتقال لأسباب صحية يزيد التوتر بين الأساتذة وبلمختار
رفضت تنسيقية أصحاب الملفات الطبية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، نتائج عملية معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية للسنة الجارية، معتبرين أنها “مهزلة”، إذ أن الوزارة قبلت 183 طالب من أصل 922 طلب، مهددة بالدخول في إضراب عن العمل الاثنين المقبل، والاعتصام أمام مقر الوزارة.
واعتبرت التنسيقية، التي سبق أن نظمت العديد من الوقفات الاحتجاجية أن الذين وضعوا طلبات الانتقال يعانون أمراضا حادة تتطلب عناية دقيقة، مستنكرة رفض طلبهم، ومطالبة بالإعلان عن النتائج كما أقرتها اللجان الطبية المختصة، دون تسويف أو انتظار.






