الأولى
إصابة جندي برصاصة من مسدس شرطي ببوزنيقة
شهد محيط القصر الملكي «الغزالة»، الواقع بين بوزنيقة والمنصورية، بإقليم ابن سليمان، عصر أول أمس (الثلاثاء)، حادثة خطيرة، تمثلت في إصابة جندي بطلقة نارية من مسدس شرطي، يعمل معه بنقطة الحراسة.
وأفادت مصادر مطلعة أن الحادث وقع بإحدى نقط مراقبة القصر، الواقعة على الطريق الوطنية الرابطة بين بوزنيقة والمحمدية، عندما كان رجل الأمن يلعب بمسدسه بطريقة رعاة البقر، قبل أن يتفاجأ بطلقة نارية تخرج من المسدس، إثر ضغطه على الزناد دون انتباه.






