الأولى
إيقاف مشجعين بملعب محمد الخامس بسبب “رابعة”
أوقفت مصالح الأمن التي تكلفت بتنظيم المباراة الإعدادية التي جمعت أول أمس (الأحد) بين الأهلي المصري والمغرب الفاسي، بملعب مركب محمد الخامس، ستة مشجعين بينهم مصريان بسبب حملهم شعارات «رابعة»، في إشارة إلى ميدان رابعة العدوية، الذي احتجت فيه جماعة الإخوان المسلمين على عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي. ونقلت مصالح الأمن الموقوفين الستة إلى ولاية أمن البيضاء للتحقيق معهم بخصوص حملهم الشعارات. وعاين «الصباح» حمل رجلي أمن، قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة، عددا من المناشير التي كانت بحوزة المشجعين، والذين كانوا يحملون بعضها في المنصة الشرفية لملعب المركب الرياضي محمد الخامس.






