الرياضة
الحافظي: نسيت الضربة الترجيحية
قال عبد الإله الحافظي، مهاجم الرجاء الرياضي، إنه تجاوز إحباط نهائي كأس العرس، ونسي الضربة الترجيحية التي أهدرها. وأكد الحافظي في تصريح لـ «الصباح الرياضي»، أنه جاهز لمباراة الديربي، ومستعد للتكفير عن الضربة الضائعة، إذا ما وضع فيه المدرب الثقة، وأفاد «تلقيت مساندة من جميع مكونات الفريق بعد نهاية النهائي الاثنين الماضي، كما أن موقف أعضاء المكتب المسير، كان له الآثر الإيجابي في عودة الاستقرار إلى المجموعة».






