حوادث
انتشال جثة امرأة من بئر بسطات
انتشلت عناصر الوقاية المدنية و الدرك الملكي بسطات، أول أمس (الخميس) جثة امرأة متحللة من داخل بئر بأحد دواوير جماعة واد النعناع إقليم سطات.
وحسب مصادر «الصباح» فإن الضحية في عقدها الخامس كانت قيد حياتها تقطن بدوار أولاد زهرة بدائرة بن أحمد، كانت في زيارة لابنتها القاطنة بالدوار السالف الذكر رفقة زوجها، قبل أن تختفي عن الأنظار. وأكدت المصادر ذاتها أن ابنة الضحية هي من أبلغت الدرك الملكي بالأمر بعد اكتشافها جثة والدتها مطمورة في البئر.






