ياسين كرين المعار إلى شباب الحسيمة قال إنه يريد إحراز أهداف أخرى قال ياسين كرين، لاعب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إنه سعيد بإحراز ثلاثة أهداف لفريقه هذا الموسم. واعتبر كارين، في حوار مع "الصباح الرياضي"، النتيجتين الأخيرتين لفريقه أمام الجيش الملكي (2 ـ 1) والوداد الفاسي (0 ـ 0)، ستساعدان اللاعبين على خوض المباريات المقبلة بحماس أكبر وثقة في النفس، مشيرا إلى أنه يعد جمهور الفريق بالعمل رفقة زملائه من أجل أن يظهر الفريق الحسيمي بمستوى جيد. وفي ما يلي نص الحوار : ماهو شعورك وأنت تحرز ثلاثة أهداف لفريقك؟ أنا سعيد بذلك، لكني مهاجم ومهمتي تسجيل الأهداف. ليس هناك أي سر في هذا. السر هو اللعب بطريقة سهلة وجماعية. أهاجم وأتعاون مع بقية زملائي، وأنا مرتاح لأني أقدم الجديد إلى الفريق وللجمهور. المهم بالنسبة إلي في الوقت الراهن أن أحافظ على مستواي، وأن أرتقي به إلى درجة أشعر فيها بالرضا والثقة في نفسي أكثر، وأتمنى أن أواصل إحراز الأهداف. كيف وجدت الأجواء داخل الفريق؟ شباب الحسيمة يتوفر على مجموعة جيدة من اللاعبين. لدينا طاقم تقني يقوده مدرب كفؤ، إضافة إلى وجود مسؤولين شباب، كما أن جوا من التآخي يسود بين اللاعبين. والجميل في الفريق أنه يتوفر على لاعبين تجمع بينهم ألفة تجعلهم يضعون اليد في اليد من أجل تحقيق نتائج جيدة. أما جمهور الحسيمة فهو غير محتاج إلى دعوته إلى مساندة الفريق، لأنه يفعل ذلك بحب وطواعية. هل يمكن القول إن النتيجتين الأخيرتين للحسيمة ستشكلان الانطلاقة الحقيقية له؟ الفوز على الجيش الملكي والتعادل بفاس مهمان، غير أن مسار البطولة مازال طويلا، وتحقيق نتيجتين إيجابيتين لا يعني أن الفريق وصل إلى أهدافه. أتمنى أن يكون ذلك عاملا يساعدنا على خوض المباريات المقبلة بحماس أكبر وثقة أكبر في النفس. وأود أن أشكر الجمهور الحسيمي على صبره علينا، وأقول له إن فريقه يتحسن، وأطلب منه أن يساندنا في مبارياتنا المقبلة، وأن نوحد صفوفنا لاعبين ومسيرين وجمهور لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية. الملاحظ أنك في فترة وجيزة ضمنت مكانتك في تشكيلة الحسيمة الرسمية؟الأمر راجع إلى لياقتي البدنية وانضباطي في التداريب من جهة، والثقة التي وضعها في الإطار التقني للفريق من جهة ثانية، ولولا الإصابة التي تعرضت لها، لشاركت في جميع المباريات. وأعتقد أن المستوى الذي ظهرت به، سيكون حافزا للمزيد من العطاء. لماذا اخترت اللعب لشباب الحسيمة؟لأنه فريق كبير، وشرف لي أن أحمل قميصه. وأعد الجمهور أن أعمل رفقة زملائي من أجل أن يظهر الفريق بمستوى جيد في بطولة الموسم الجاري، دون الحديث عن طموحات شخصية، لأن أي لاعب يحب أن يحقق إنجازات ضمن المجموعة. متى سينتهي عقدك مع الفريق؟ ينبغي الإشارة إلى أنني التحقت بفريق شباب الحسيمة معارا من الرجاء الرياضي لموسم واحد، وعقدي يستمر مع الفريق إلى نهاية الموسم الجاري. أملي أن أقدم عطاء يرضي مسيري الفريق وجمهوره العريض. هل ستبقى بهذا الفريق أم ستعود إلى فريقك الأصلي الرجاء؟ الأمور ليست بيدي، ولكن بين يدي إدارة الرجاء. وإذا كان الجمهور والمسيرون يريدون بقائي في الفريق سأبقى هنا، لأنني أعتبر نفسي ابن الفريق، ورحبوا بي كثيرا عندما جئت. وأنا الآن في كامل تركيزي مع شباب الحسيمة، وأطمح إلى الظهور بوجه مشرف رفقته. كيف تتوقع مباراتكم أمام جمعية سلا؟ جمعية سلا بدوره يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته أمام نهضة بركان بملعبه، وهذا طموحنا أيضا، سنبحث عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث. أجرى الحوار : جمال الفكيكي (الحسيمة)