توصلوا بنصف راتب شهري وتلقوا وعودا بصرف مستحقاتهم تراجع لاعبو النادي المكناسي عن مقاطعة الحصة التدريبية لأول أمس (الأربعاء)، وعن تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية، وذلك بعد تدخل المدرب عبد العزيز كركاش والمسؤولة الإدارية فدوى بكار، ومحمد بلماحي، رئيس المكتب المديري، وأحمد هلال، رئيس الجماعة الحضرية لمكناس.وتوصل اللاعبون بنصف راتب شهر غشت الماضي، في انتظار الإفراج عن باقي المستحقات، والمتمثلة في رواتب ثلاثة أشهر، ومنح الفوز والتعادل في ست مباريات، فضلا عن مستحقات أخرى تعود إلى الموسم الماضي، وتهم الشطرين الثاني والثالث من منحة التوقيع.وكان المجلس الإداري للنادي المكناسي أقام، أخيرا، حفل عشاء على شرف اللاعبين، تم خلاله تمكين فرع كرة القدم من مبلغ مائة ألف درهم عبارة عن شيك في اسم الرئيس الأسبق محمد سعد الله، وذلك على سبيل القرض، قبل أن يمكن مسؤولي الفريق، مساء أول أمس (الأربعاء)، من شيك ثان بالمبلغ ذاته، حرره باسم أمينة مال الفرع سناء أديب، وذلك خلال الاجتماع الطارئ، الذي احتضنه مقر المجلس الإداري، بحضور رئيسه محمد بلماحي، ومسؤولين إداريين عن الفرع، ومجموعة من اللاعبين، بالإضافة إلى رئيس الجماعة الحضرية لمكناس.وخلال هذا الاجتماع تعهد بلماحي وهلال بتسوية الوضعية المالية للاعبين والأطر التقنية والمستخدمين في أقرب الآجال.يشار إلى أن النادي المكناسي سيسافر اليوم (الجمعة) إلى وجدة، لمواجهة المولودية، عصر غد (السبت)، لحساب الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني. خليل المنوني (مكناس)