حوادث

إيقاف مزود مرتادي العلب الليلية بالكوكايين

الشرطة نصبت كمينا لأحد المستهلكين بحي بوركون بالبيضاء قاد إلى إيقاف المتهم

كشفت مصادر الصباح أن عناصر الشرطة القضائية بأمن آنفا بالدار البيضاء أوقفت، يوم الاثنين الماضي، شخصا يعتبر من أهم مزودي مرتادي العلب الليلية بالشريط الساحلي عين الذئاب بمادة الكوكايين. وأضافت المصادر ذاتها أن إيقاف المتهم، الذي ضبطت بحوزته 13 غراما، جاء بعد كمين نصبته له عناصر الشرطة القضائية، مؤكدة أنها أوقفت احد مستهلكي هذه المادة بحي بوركون، وكشف التحقيق معه أنه اقتناها من شخص ينشط بمنطقة عين الذئاب.
وطلبت عناصر الشرطة القضائية من المتهم الاتصال بمزوده بمادة الكوكايين وتحديد موعد معه من أجل تسلمها، ونظرا للتعامل المسبق بينهما لم تراوده شكوك في مشاركته في نصب كمين له، ليحضر على متن سيارة قبل إيقافه وبحوزته كمية الكوكايين سالفة الذكر.
وفتحت عناصر الشرط القضائية تحقيقا مع المتهم أكد من خلاله أنه اعتاد بيع الكوكايين بالشريط الساحلي، خاصة في الساعات التي تتزامن مع فتح العلب الليلية لأبوابها، مضيفا أن له زبناء يتعامل معهم عن طريق الهاتف المحمول مخافة الوقوع في قبضة الشرطة، كما أنه يتنقل عبر سيارة أجرة حتى لا يثير الشبهات حوله في حال الاستعانة بسيارته الخاصة.
وأطلع المتهم رجال الشرطة القضائية على الشخص الذي يزوده بالكوكايين، المقيم بنواحي حد السوالم، ليتم نصب كمين له كذلك، وإلقاء القبض عليه متحوزا ب 50 غراما منها.
وتبين من خلال البحث أن هناك مزودا رئيسيا للمتهمين معا، وقد جمعت عناصر الشرطة القضائية معلومات عنه وأصدرت مذكرات بحث عنه، بعد أن تعذر إيقافه.

الصديق بوكزول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق