حوادث

إيقاف مسن مارس الجنس مع قاصر بسيدي بنور

أحالت الضابطة القضائية التابعة للشرطة القضائية بسيدي بنور، أخيرا، حارسا ليليا يبلغ من العمر 70 سنة، على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، من أجل جنحة التغرير بقاصر وممارسة الجنس عليها، فيما أحيلت الضحية رفقته من أجل الفساد. وأمرت النيابة العامة نفسها بإيداعهما السجن المحلي لسيدي موسى بالجديدة، إلى حين عرضهما على المحكمة ذاتها.
وكانت المصالح الأمنية، أوقفت المتهم متلبسا بممارسة الجنس على القاصر، التي لا يتجاوز عمرها 13 سنة، بعد تلقيها شكاية في الموضوع من قبل سكان العمارة مكان الحادث والواقعة بشارع الجيش الملكي، حيث يعمل الجاني حارسا ليليا.
وبعد الاستماع إلى الضحية، أحالتها الضابطة القضائية، على الخبرة  الطبيبة، التي أثبتت أنها فقدت بكارتها منذ مدة طويلة. ومواصلة للبحث والتحقيق، استمعت إليها من جديد، فصرحت في محضر أقوالها، أنها غادرت منزل الأسرة بعد خلاف مع والدتها، وانتقلت إلى الجديدة، وحين عودتها صادفت الحارس الليلي، الذي اقترح عليها المبيت معه وممارسة الجنس معه سطحيا مقابل 50 درهما. وأكدت الضحية، أنها لم تمانع في ذلك. وعادت عنده في اليوم الموالي لاسترجاع حاجياتها. ولم ينكر المتهم أقوال القاصر، بل أكدها جملة وتفصيلا.  

أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض