المهدي النملي لاعب المغرب التطواني قال إن فريقه مرشح للقب قال المهدي النملي، لاعب المغرب التطواني لكرة القدم، إن جميع الفرق تحسب ألف حساب للفريق التطواني، وهو المرشح الأول لنيل لقب البطولة الوطنية هذا الموسم. وأكد النملي في حوار مع "الصباح الرياضي"، أن حالته الصحية في تحسن وأصبح جاهزا لخوض المباريات، بشكل تدريجي. وأوضح النملي أنه يتدرب منذ مدة بشكل عاد رفقة باقي اللاعبين، قبل مشاركته لدقائق في مباراة حسنية أكادير الماضية، وهو ما يؤكد جاهزيته للمباريات المقبلة. وفي ما يلي نص الحوار: بداية كيف هي حالتك الصحية حاليا؟بالنسبة إلى حالتي الصحية فهي في تحسن، التحقت بتداريب الفريق اليومية وأخضع لتداريب خاصة رفقة المعد البدني، وأنا الآن جاهز بنسبة كبيرة، والدليل أنني اشتركت لبضع دقائق في مباراة حسنية أكادير. كيف تجري التداريب؟ في الوقت الحالي أتدرب بشكل عاد منذ فترة، وأنفذ تعليمات الطاقم الطبي بشكل دقيق، يمكن القول إن الطاقم الطبي المشرف على تتبع حالتي مطمئن لأن الأمور سارت بشكل جيد. والدكتور عبد الرزاق هيفتي منحني الضوء الأخضر. هل تخضع لبرنامج خاص للتداريب؟ أتتبع التعليمات الذي يقدمها إلي الطبيب وأنا دائما أستشيره، وألمس الكرة، والأمور تبدو عادية. كيف تقيم حصيلة المغرب التطواني بداية الموسم؟ يمكن اعتبار حصيلة المغرب التطواني جيدة، خصوصا بعدما أشر على انطلاقة جيدة في الموسم الجاري، هذا ناتج عن عمل كبير داخل الفريق وتساهم فيه جميع مكوناته، وهذا سيمنح الفريق المحافظة على هيبة البطل، كما تشاهدون فطريقة اللعب التي يعتمدها الفريق جيدة وأشكر اللاعبين الذين يطبقون تعليمات المدرب للحفاظ على طريقتنا في اللعب والفريق يتوفر على خيرة اللاعبين في البطولة مع احترامي لباقي اللاعبين. هل ترى أن الفريق سينافس على اللقب؟ أؤكد أن المغرب التطواني فريق قوي، وهو بطل الدورات الأولى من البطولة، وجميع المنافسين يحسبون له ألف حساب. الفريق يلعب كرة حديثة ويضم لاعبين جيدين، لهذا يمكن التأكيد أن فريقنا هو المرشح الأول لنيل اللقب. أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)