موسى انداو نجم الملعب وتسعة ملايين مداخيل المباراة والحواصي يصاب بتسمم قال عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد الرياضي، إن فريقه استحق الفوز الذي حققه مساء أول أمس (الأحد)، على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، لحساب الدورة التاسعة.وأضاف طالب ”مارسنا ضغطا كبيرا على الفريق المنافس، واستطعنا أن نسجل ثلاثة أهداف، وضيعنا أكثر منها، وأعد الجمهور بأنني سأخلق للوداد هوية خاصة به”. وتابع ”لاعبو الفريق كانوا مستعدين ومتحمسين، خصوصا أن أولمبيك خريبكة لم ينهزم منذ انطلاق البطولة، بل وألحق الهزيمة خلال الموسم الرياضي الجاري بحامل اللقب الرجاء”.وبخصوص اختياراته قال ”من يعمل بجد سيحمل قميص الفريق ومن لا يجد لن يكون له مكان داخل التشكيلة”.من جهته، قال فؤاد الصحابي، مدرب أولمبيك خريبكة، ”كانت مباراة صعبة، استحق خلالها لاعبو الوداد الفوز، وأعتقد أن مهاجمي فريقي كانوا أنانيين، لأنهم ضيعوا سيلا من الأهداف أمام مرمى المياغري”.وبعد نهاية المباراة، حيا جمهور الفريق الأحمر على قلته، إذ لم يترك في خزينة الوداد إلا تسعة ملايين سنتيم، لاعبي الفريق خاصة سعيد فتاح وفابريس أونداما ونادر المياغري.وشهدت المباراة حضور السنغالي موسى انداو، اللاعب السابق للوداد، الذي أصر على تحية جمهور الفريق الأحمر، وأخذ صور تذكارية مع اللاعبين والمشجعين.يشار إلى أن يونس الحواصي غاب عن التشكيلة الرسمية التي خاضت المباراة بسبب التسمم الذي أصيب به صباح أول أمس (الأحد)، قبل أن يشارك في الدقائق الأخيرة للمباراة. أحمد نعيم