الرياضة

مفاجآت في اللحظات الأخيرة للانتقالات

بيضوضان بدون فريق والرجاوي فتاح بالوداد والكوكب وتادلة الأبرز في السوق

حدثت مفاجآت في اللحظات الأخيرة لانتقالات اللاعبين في الفرق الوطنية لكرة القدم التي اختتمت منتصف ليل أول أمس (الاثنين). وكانت أكبر هذه المفاجآت توقيع لاعب وسط الميدان سعيد عبد الفتاح للوداد الرياضي، بعدما ارتبط اسمه بالرحاء الرياضي الذي لعب له منذ بداية مساره الكروي.
وسيلتحق عبد الفتاح، الذي فسخ عقده مع الرجاء صباح أول أمس، بزميله السابق محسن ياجور، الذي لعب للرجاء قبل احترافه في بلجيكا، والتحاقه بالوداد قبل بداية الموسم الجاري.
وإذا كان الوداد فاجأ جمهوره بصفقة سعيد عبد الفتاح، فإنه فاجأ أيضا مهاجمه مصطفى بيضوضان، بعد أن فسخ عقده ساعات قبل انتهاء فترة الانتقالات.
وقالت مصادر قريبة من بيضوضان إنه ربط اتصالات مكثفة مع وكيل أعماله وبعض الفرق للتوقيع لأحدها قبل نهاية الفترة.
وكان فريقا الكوكب المراكشي وشباب قصبة تادلة الأبرز في سوق الانتقالات التي اختتمت أول أمس (الاثنين)، إذ تعاقد كل منهما مع تسعة لاعبين.
وضم الكوكب رضا الله دوليازال وطارق شهاب وتيد لافي (فرنسي من أصل كونغولي) وجونيور موكوكو (الكونغو الديمقراطية) وعبد الرحيم أبرباش ولويس جيفرسون (البرازيل) وحمادة الوالي العلمي ومبيلي روميو (الكامرون) ومراد عيني، فيما تعاقد شباب قصبة تادلة، الذي ينافس على تفادي النزول، مع عمر الشافعي وهشام بن ادريس ووديع الكرم وصفوان قميص وطارق رزقي وكريم جوهري وعبد السلام عطيف ويونس بوكنة وباب نداي.
وجلب الوداد الرياضي ستة لاعبين هم عبد الرحمان قابوس ويوسف رابح ومصطفى علاوي وأيوب الخالقي ومحمد بنرابح وسعيد عبد الفتاح، وتعاقد الفتح مع ستة أيضا هم  الطاهر الدغمي وخالد لبهيج وعبد الرحيم السعيدي ويوسف عبودة وحميد بوجار وجيرفي باتوت (الكونغو الديمقراطية).
وضم الرجاء إلى صفوفه أربعة لاعبين هم أمين الرباطي وحسن الصواري وسفيان العلودي وشارلي دوبيكولووين (إفريقيا الوسطى)، واستعاد لاعبه هشام أيت الكريف الذي كان معارا إلى وداد فاس.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق