بلعرابي: فترة إعداد اللاعبين كانت جيدة أكد عبد الرزاق بلعرابي، مساعد المدرب عبد الحق بنشيخة، أن الدفاع الجديدي، سيسترجع جميع لاعبيه في المباراة التي ستجمعه اليوم (الاثنين) بالرجاء الرياضي برسم نهائي كأس العرش بالرباط. وأضاف بلعرابي في اتصال مع “الصباح الرياضي”، أن اللاعبين ساليف كيتا وجوهان لانغوالاما وسوماح نابي ، جاهزون لتعزيز تشكيلة الفريق، مبرزا أن فترة الإعداد بالمعمورة، كانت جيدة، وأن جميع اللاعبين بمعنويات مرتفعة للفوز على الرجاء وتحقيق أول لقب للفريق الجديدي”.وأوضح مصدر مطلع أن الدفاع الجديدي سيخوض المباراة بتشكيلة متكاملة، وسيكون في حراسة المرمى زهير لعروبي، وفي الدفاع عادل صعصع وأحمد شاكو وساليف كيتا وأسامة الغريب، وفي الوسط إبراهيم النقاش وسوماح نابي والمهدي قرناص، وفي الهجوم زكرياء حدراف وجوهان لانغوا لاما وعمر المنصوري.واستعان الطاقم الطبي للفريق الجديدي بخدمات متخصصين في الطب الرياضي من الدار البيضاء، للتغلب على أعطاب كانت لحقت بعض اللاعبين.ووضعت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط 12 حافلة رهن إشارة مستخدميها بكل من الجديدة وآسفي وخريبكة، لدعم الدفاع الجديدي في مباراته اليوم (الاثنين) أمام الرجاء.عبدالله غيتومي (الجديدة)