الرياضة

غريتس يؤجل لائحة الأسود

تاعرابت حاضر في اللائحة وفريقه يرفض تسريحه لنيوكاستل

أفاد مصدر مطلع أن المدرب إيريك غريتس قرر تأجيل الإعلان عن لائحة الأسود لمباراة ليبيا إلى ثاني فبراير المقبل، بعدما كان مقررا تعميمها على وسائل الإعلام في 29 يناير الجاري. ويعود سبب التأجيل، حسب المصدر نفسه، إلى رغبة غريتس في فسح المجال لبعض المحترفين من أجل حسم اختيارهم اللعب للمنتخب الوطني والوقوف على مدى جاهزيتهم، قبل إعلان اللائحة النهائية.
واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن غريتس يكثف اتصالاته بالمحترفين المرشحين للمشاركة في مباراة ليبيا في تاسع فبراير بمراكش، ومعرفة استعدادهم لتلبية الدعوة، مؤكدة أن الناخب الوطني أرجأ الحسم في اللائحة إلى حين اقتراب تاريخ المباراة، حتى يتسنى له تتبع مختلف المحترفين ضمن منافسات الدوريات الأوربية.
وأكدت المصادر نفسها أن إيريك غريتس حسم في استدعاء عادل تاعرابت بعد لقائه به، وسيكون حاضرا ضمن لائحة المنتخب الوطني لمباراة ليبيا.
وارتباطا بتاعرابت، أوضح نيل وارنوك، مدرب فريق كوينزر بارك رانجرز، أن الدولي المغربي، لن ينتقل من الأخير إلى نيوكاستل، المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتابع وارنوك في تصريحات صحافية ”تاعرابت لن يرحل، باعتباره روح الفريق وقائده الحقيقي”.
ويسعى وارنوك إلى قطع الطريق على نيوكاستل، الذي أبدى رغبة قوية في الاستفادة من خدمات تاعرابت في مرحلة الانتقالات الشتوية، بعدما أوفد مبعوثيه لمتابعته في المباراة الأخيرة التي واجه فيها كوينزر بارك رينجرز فريق بيرنلي.
وكان تاعرابت أكد في حوار سابق مع «الصباح الرياضي» وجود عدة فرق إنجليزية تسعى إلى التعاقد معه من بينها ليفربول ونيوكاستل الإنجليزيين.

عيسى  الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق