fbpx
الرياضة

صراع القمة يشتد بالقسم الثاني

 

اتحاد المحمدية يبحث عن حل لأزمته في تادلة وبني ملال في مهمة صعبة بالبيضاء أمام يوسفية برشيد

 

تعرف الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني، مباريات قوية لفرق المقدمة، والتي ستجرى بأكملها غدا (الأحد) على الساعة الثانية والنصف ظهرا، في مقدمتها مباراة شباب قصبة تادلة، الخامس برصيد 10 نقاط، الذي يستقبل اتحاد المحمدية الذي يتقاسم الصدارة مع رجاء بني ملال برصيد 12 نقطة، والساعي إلى تدارك الهزيمتين الأخيرتين، والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد. ويرحل رجاء بني ملال متصدر الترتيب بفارق الأهداف، إلى الدار البيضاء لمواجهة يوسفية برشيد، التاسع بثماني نقاط، والذي يستقبل مجددا في ملعب الأب جيكو لعدم اكتمال الإصلاحات في ملعبه.
وسيكون على اتحاد الخميسات، الثالث ب12 نقطة، تجاوز شباب هوارة، صاحب الرتبة 14 برصيد 5 نقاط، والمنتشي بفوزه الأول، الأسبوع الماضي على الاتحاد الإسلامي الوجدي.
في وسط الترتيب، تخطف مباراة اتحاد تمارة واتحاد طنجة الأنظار، بحكم ترتيبهما، إذ يحتل الأول الرتبة 12 برصيد 5 نقاط، فيما الثاني الرتبة الثامنة برصيد 8 نقاط.
وسيستقبل النادي المكناسي الرابع ب 11 نقطة، والذي حقق فوزا ثمينا على اتحاد المحمدية في الدورة الماضية بهدفين لصفر، الراسينغ البيضاوي، المحتل للرتبة السابعة بثماني نقاط، في محاولة لتأكيد نتائجه الجيدة في بطولة الموسم الجاري، رغم المشاكل التي يعانيها.
وسيكون الاتحاد الإسلامي الوجدي مطالب بتحقيق الفوز، إذا أراد مغادرة الرتبة الأخيرة التي يحتلها برصيد 3 نقاط، على حساب شباب أطلس خنيفرة، مفاجأة بداية الموسم، إذ يحتل الرتبة السادسة ب 9نقاط.
ويعيش الفريق الوجدي وضعية صعبة، بعد سلسلة النتائج السلبية، إذ انهزم في 3 مباريات وتعادل في ثلاث، فيما لم يحقق أي فوز إلى حدود الدورة الماضية.
المصير ذاته يعيشه اتحاد أيت ملول، المحتل للرتبة 15 برصيد أربع نقاط، إذ عليه البحث عن فوز أول له في بطولة الموسم الجاري، يبعده عن الرتب الأخيرة، حين يستقبل شباب المسيرة العاشر بسبع نقاط، والذي انهزم هو الآخر في المباراتين الأخيرتين أمام شباب قصبة تادلة والنادي المكناسي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى