الجامعة تؤجل مباراة الفتح والمغرب الفاسي إلى الأربعاء حفاظا على عشب الملعب تقرر إجراء المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم بين الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي الاثنين المقبل في الخامسة مساء بملعب مولاي عبد الله بالرباط.وكشفت مصادر قريبة من إدارة الجامعة أن الأخيرة توصلت بموافقة نهائية من المشرفين على الأنشطة الأميرية بشأن الموعد المقترح، فأبلغت الفريقين المعنيين.وينتظر أن تنقل المباراة على القناة الأولى وقناة الرياضية مباشرة. ودأبت جامعة كرة القدم منذ أربع سنوات على إجراء نهائي كأس العرش في 18 نونبر من كل سنة بمناسبة عيد الاستقلال.وتأهل الرجاء، حامل اللقب، إلى المباراة النهائية على حساب أولمبيك آسفي بهدف لصفر، فيما تجاوز الدفاع الجديدي رجاء بني ملال بالضربات الترجيحية، وذلك في نصف النهائي الذي جرى بملعب المركب الرياضي بفاس.وفرضت برمجة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي في ملعب مولاي عبد الله تأجيل مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي ضمن منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية إلى الأربعاء المقبل، عوض بعد غد (السبت).وقالت مصادر من الجامعة إن الهدف من التأجيل الحفاظ على عشب الملعب، لكي يكون جاهزا للنهائي.وتفتتح الدورة التاسعة غدا (الجمعة) بمباراة وداد فاس وشباب الحسيمة في السابعة مساء، وتتواصل السبت بمباراة حسنية أكادير وأولمبيك آسفي في الرابعة، والأحد بمباريات الكوكب المراكشي والمغرب التطواني، وجمعية سلا ونهضة بركان في الثالثة، والنادي القنيطري والجيش الملكي في الرابعة، والوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة في السادسة والنصف. عبد الإله المتقي