يرفضون روسلي ويطالبون بمستحقاتهم والجمهور يهدد بالتصعيد نظم لاعبو المغرب الفاسي وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية فاس صباح أمس (الأربعاء)، للتنديد بالأزمة المالية التي يعانونها منذ الموسم الماضي.وينتظر أن يكون اللاعبون اجتمعوا بمحمد الضرضوري، والي فاس بولمان، لإطلاعه على الوضعية التي يعيشونها منذ فترة طويلة ومستحقاتهم المالية العالقة.وحسب المصدر نفسه، فإن اللاعبين لم يتسلموا رواتب ثلاثة أشهر وبعض منح التوقيع والمباريات، التي بقيت في ذمة المكتب المسير منذ الموسم الماضي. واضطر اللاعبون إلى مقاطعة الحصة التدريبية، بعدما تناهى إلى علمهم أن السويسري شارل روسلي سيشرف عليها، خلفا للمدرب طارق السكتيوي.وأكد أحد لاعبي الفريق، أنهم متشبثون بمدربهم ويرفضون التدريب تحت إشراف روسلي. كما أنهم لن يقاطعوا مباراة الفتح الرياضي، لحساب الدورة التاسعة من منافسات البطولة، حفاظا على سمعة النادي”.ونفت مصادر متطابقة أن يكون السكتيوي قدم استقالته من تدريب الفريق، مشيرة إلى أن غيابه عن الحصة التدريبية كان بسبب المرض.ودخل جمهور المغرب الفاسي على خط الأزمة، إذ نظم بدوره وقفة احتجاجية صباح أمس (الأربعاء)، معلنا رفضه للمدرب شارل روسلي مقابل تمسكه بالسكتيوي.وهدد الجمهور بطرد المدرب الجديد في حال دخوله إلى الملعب في أي لحظة، كما هدد بالتصعيد في حال إبعاد السكتيوي عن الفريق.وكان والي فاس تدخل في وقت سابق لإعادة السكتيوي مدربا، بعد الاستغناء عنه من قبل المكتب المسير، كما اجتمع بمروان بناني، رئيس الفريق، للبحث معه عن السبل الكفيلة لإخراج ”الماص” من أزمته الخانقة. عيسى الكامحي