الحسنية يواصل صحوته ويرغم المغرب التطواني على التعادل في ملعبه تلقى الجيش الملكي ضربة موجعة أخرى، بهزيمته أمام شباب الحسيمة بهدفين لواحد، أول أمس (الأحد)، ضمن الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.وأحرز هدفي شباب الحسيمة ياسين كرين الملقب بالبهجة، اللاعب السابق لاتحاد المحمدية والرجاء الرياضي، فيما أحرز عبد السلام بنجلون هدف الجيش الملكي.وهذه هي الهزيمة الرابعة للفريق العسكري والثانية في ثلاث مباريات قاده فيها مدربه الجديد رشيد الطاوسي، مقابل تعادل أمام نهضة بركان، ليتقهقر إلى المركز قبل الأخير بست نقاط، فيما صعد شباب الحسيمة، الذي يدربه الحسين أوشلا، اللاعب والمدرب السابق للجيش الملكي، إلى المركز الثاني عشر بثماني نقاط.وتعادل أولمبيك خريبكة مع الدفاع الجديدي بهدف لمثله في ملعب الفوسفاط، ليبقى الأول، الذي حافظ على سجله خاليا من الأهداف، سادسا بـ 12 نقطة، والثاني سابعا بـ 11 نقطة.وواصل المغرب التطواني نزيف النقاط، بعد أن أرغمه ضيفه حسنية أكادير على التعادل بهدف لمثله، لكنه رغم ذلك حافظ على الصدارة بـ 18 نقطة، وأصبح على بعد ثلاث نقاط عن مطارده الجديد الرجاء، فيما بقي حسنية أكادير، الذي واصل انطلاقته الموفقة هذا الموسم، رابعا بـ 13 نقطة.وافتتحت الدورة الجمعة الماضي بتعادل المغرب الفاسي مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله، وتواصلت السبت الماضي بتعادل الفتح الرياضي والنادي القنيطري بهدف لمثله أيضا، وأولمبيك آسفي والوداد الرياضي بهدفين لمثلهما، وفوز الرجاء الرياضي على جمعية سلا بهدفين لواحد، ونهضة بركان على وداد فاس بهدفين لصفر. عبد الإله المتقي