وطنية
الصديقي يحيي جلسات الحوار الاجتماعي
يعقد عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، خلال الأيام المقبلة سلسلة من اللقاءات مع المركزيات النقابية، بهدف إحياء الحوار الاجتماعي الذي ظل مجمدا، منذ تشكيل النسخة الأولى من الحكومة، أي طيلة سنتين. وأفادت مصادر”الصباح” أن وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية الذي جرى تعيينه خلال التعديل الحكومي الأخير، خلفا لعبد الواحد سهيل، قرر أن يبعث الروح في الحوار الاجتماعي، واضعا هذه المسألة ضمن أولوياته. وكان الصديقي التقى، الاثنين الماضي بالدار البيضاء، مريم بن صالح شقرون، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وتدارس معها انشغالات الباطرونا والطبقة العاملة على حد سواء، والملفات المطروحة ذات الصلة بأوضاع






