fbpx
الرياضة

الجمهور يحاصر لاعبي “الماص”

الفريق يجدد الثقة في السكتيوي ويتجه إلى فسخ عقود بعض لاعبيه وتغييرات في التشكيلة

حاصر الجمهور لاعبي المغرب الفاسي في الحصة التدريبية لأول أمس (الثلاثاء)، احتجاجا على توالي هزائم الفريق الفاسي في بطولة الموسم الجاري.
وكشفت مصادر متطابقة أن الاحتجاجات ترتب عنها دخول الحارس ياسين الخروبي في ملاسنات مع عدد من جمهور الفريق الفاسي، قبل أن تتدخل أطراف للحيلولة دون حدوث اشتباكات أخرى بين المشجعين الغاضبين واللاعبين. ويعاني المغرب الفاسي أزمة نتائج في المباريات الأخيرة، بعدما حصد أربع هزائم متتالية، إضافة إلى أزمة مالية خانقة مرشحة للاستفحال أكثر في الأيام القليلة المقبلة.
وارتباطا بالموضوع ذاته، أفاد مصدر مقرب أن طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي، سيحدث بعض التغييرات في تشكيلة الفريق في المباراة التي تجمعه بالكوكب المراكشي غدا (الجمعة) بملعب مركب فاس، لحساب الدورة الثامنة من منافسات بطولة الموسم الجاري.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن السكتيوي سيبعد الحارس ياسين خروبي، بسبب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، وينتظر أن يعوضه الحارس محمد صخرة، إضافة إلى إشراكه بعض اللاعبين أساسيين، ممن غابوا عن المباريات الأخيرة، من بينهم لويس جيفرسون وأحمد أجدو وموسى تيغانا.
وتحدثت مصادر متطابقة عن إمكانية فسخ عقود بعض اللاعبين في مرحلة الانتقالات الشتوية، لعدم اقتناع المدرب السكتيوي بمستواهم الفني والبدني.
وأفاد مصدر مسؤول أن المغرب الفاسي متمسك بخدمات المدرب السكتيوي، نافيا خبر إمكانية الانفصال عنه، عقب توالي النتائج السلبية.
وكشف المصدر نفسه، أن إدارة “الماص” مقتنعة بالعمل الذي يقوم به السكتيوي إلى الآن.
وانهزم المغرب الفاسي أمام حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة الماضية، وهي الهزيمة الرابعة على التوالي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى