fbpx
الرياضة

الغموض يلف موعد نهائي كأس العرش

الفهري لا علم له بتاريخ ومكان إجراء المباراة وينتظر نتائج الجمع العام

بات الغموض يلف موعد نهائي كأس العرش، لموسم 2013 – 2014، المقرر أن يجمع الرجاء الرياضي، حامل اللقب، بالدفاع الحسني الجديدي، الباحث عن أول إنجاز في تاريخه.
وكانت جامعة كرة القدم، حددت 18 نونبر من كل سنة موعدا لإقامة النهائي، وهذا ما حدث في النسخة الأخيرة التي جمعت الرجاء الرياضي بالجيش الملكي، بمركب الأمير مولاي عبد الله. وذكر مصدر مطلع، أنه في لقاء مع الفاسي الفهري، رئيس الجامعة، بداية الأسبوع الجاري، أكد أن لا علم له بموعد نهائي الكأس، وأن كل انشغالاته الحالية منحصرة في موعد الجمع العام، للتخلص من أعباء أربع سنوات من المسؤوليات والصراعات.
ويخضع تحديد مكان وموعد إجراء نهائي كأس العرش إلى مسطرة خاصة، إذ ترفع جامعة الكرة مذكرة في الموضوع إلى وزارة القصور والتشريفات والأوسمة التي تحدد تاريخ ومكان إقامة المباراة.
واستبعد مصدر «الصباح الرياضي»، أن تكون جامعة الفهري اتخذت كافة ترتيبات إجراء النهائي في موعده، مرجحا أن تكون تركت الموضوع على عاتق المكتب الجامعي الجديد، الذي سيرى النور نهاية الأسبوع الجاري، إذا انعقد الجمع العام في موعده الأحد المقبل.
ويؤثر هذا الغموض على استعدادات الفريقين المؤهلين لخوض النهائي، خصوصا الرجاء الرياضي، المقبل على خوض مونديال الأندية، بداية من 11 دجنبر المقبل، بمراكش وأكادير، فيما تظل مواجهة الفريقين في البطولة، لحساب الجولة التاسعة، غير محددة المعالم، بسبب عدم الحسم في موعد النهائي.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى