الجامعة تنقل مباراة المحليين إلى فاس وتوقع عدم استدعاء لاعبي الرجاء والجديدة علم «الصباح الرياضي» أن جامعة كرة القدم ألغت المباراة الإعدادية، التي كان من المقرر أن يخوضها المنتخب الوطني أمام نظيره الفنلندي في 19 نونبر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.وكشف مصدر مطلع، أن الجامعة اضطرت إلى إلغاء المباراة نفسها، بسبب انشغال إدارتها بالتحضير للجمع العام الأحد المقبل، ونهائي كأس العرش، المقرر إقامته في 18 نونبر المقبل. وكانت الجامعة طلبت من رشيد الطاوسي تحديد اللائحة النهائية الخميس الماضي، ما استجاب له بإعلانه لائحة بأسماء 26 لاعبا من بينهم وافدون جدد، ويتعلق الأمر بنبيل جعدي ويونس بنو مرزوق، اللذان تألقا مع المنتخب الوطني في كأس العالم للناشئين في دبي بالإمارات.من ناحية ثانية، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نقل المباراة الإعدادية للمنتخب الوطني المقرر إجراؤها بين 16 و20 نونبر الجاري إلى ملعب فاس عوض مراكش، بالنظر على الإصلاحات التي يخضع لها الأخير، والشيء نفسه بالنسبة إلى ملعب أكادير الذي يخضع عشبه للإصلاحات، بعد أن أبانت مباراة جنوب إفريقيا سوء أرضيته، علما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضمن ملاحظاته السلبية لعشب ملعب أكادير، ضمن التقرير الذي بعثه بعد مباراة جنوب إفريقيا.وحسب معطيات «الصباح الرياضي»، فإنه يرتقب عدم استدعاء لاعبي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بحكم التزاماتهم بنهائي كأس العرش المقرر إجراؤه في 18 نونبر الجاري، وسيكون على مدرب المنتخب المحلي أن يستبعد محمد أولحاج وعادل كروشي ومحسن متولي وشمس الدين شطيبي وعبد الإله حافيظي وزكرياء الهامشي ومحسن ياجور من الرجاء الرياضي، والمهدي قرناص وزكريا حدراف وأسامة غريب من الدفاع الحسني الجديدي.يشار إلى أن المنتخب المحلي سيواجه السنغال أو مالي في التاريخ سالف الذكر، بعدما عبر كلا المنتخبين عن رغبتهما في مواجهة المنتخب المحلي. عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن