عبر عن رغبته في إبعاد لاعبين من التشكيلة قال رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، إن الأخير في حاجة ماسة إلى صانع ألعاب خلال «الميركاتو» الشتوي.وأكد الطاوسي في تصريح ل»الصباح الرياضي»، أن الفريق العسكري في حاجة إلى لاعبين أو ثلاثة على الأقل من أجل تدارك بعد الاختلالات، التي يعانيها، وتابع «إننا نملك لاعبين متميزين، لهذا لا يمكن إحداث تغييرات جوهرية في التشكيلة، بقدر ما يلزمنا تصحيح بعض الهفوات، وإعادة الثقة إلى اللاعبين». إلى ذلك، أوضح الطاوسي أن أسبوعين غير كافيين لتحضير الفريق بدنيا وفنيا، مشيرا إلى أن الغيابات والإصابات والارتباك في التحضير أسباب مباشرة في تراجع مستوى الفريق، وتابع «أخلاقيات المهنة لا تسمح لي بانتقاد زميلي السابق جواد الميلاني، لكن بعد تشخيص وضعية الفريق تبين لي أن الإصابات وتأخر لاعبين في التحضير وقلة المباريات الإعدادية وراء انطلاقة الفريق الخاطئة».وأكد الطاوسي أن الجيش الملكي «لم يلعب بتشكيلة قارة منذ فترة طويلة، ما أثر على عطاء لاعبيه في المباريات السابقة، كما فقدوا الثقة في أنفسهم جراء توالي النتائج السلبية».وعما إذا كان الفريق ينوي التخلي عن بعض اللاعبين في «الميركاتو» الشتوي، أكد الطاوسي أنه سيسرح بعضهم لعدم اقتناعه بمستواهم الفني والبدني «أعتقد أننا سنعوض كل لاعب غادر الفريق في «الميركاتو» سواء في وسط الميدان أو الهجوم». عيسى الكامحي