الرياضة

العلوش والهاشمي وغريب وعزيم بالمنتخب المحلي

وجه رشيد الطاوسي الدعوة إلى 30 لاعبا للمشاركة في المباراة التي تجمع المنتخب المحلي بنظيره المالي أو السنغالي في 19 نونبر الجاري. واستدعى الطاوسي هشام العلوش ومحمد أسوكا وأنس عزيم ويوسف أنوار وزكرياء الهاشمي مع تسجيل عودة بعض الأسماء التي غابت في الفترة الماضية كأسامة غريب والمهدي قرناص ويوسف الكناوي.
وضمت اللائحة حمزة حمودي وهشام العلوش ومحمد أسوكا وأيوب الخالقي وعبد اللطيف نصير ومحمد أولحاج وعادل كروشي ومحمد أبرهون وسعيد فتاح ومحمد برابح

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.