وطنية
“20 فبراير” تحتج على القانون المالي أمام البرلمان
اختارت تنسيقية حركة 20 فبراير بالرباط، الاحتجاج على مشروع قانون المالية، أياما قليلة على شروع الفرق البرلمانية في مناقشته بمجلس النواب، إذ خرج عشرات من شباب الحركة ومناصريها مساء أول أمس (الأحد) في وقفة احتجاجية نظموها أمام مقر البرلمان للتعبير عن رفضهم لمشروع قانون المالية في صيغته المعروضة حاليا.
وندد المحتجون، الذين كانت أبرزهم قيادات من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ورموزها، بـ”السياسة التفقيرية” التي تصر الحكومة على نهجها، وتستهدف أساسا الفئات الشعبية، مؤكدين في شعاراتهم خلال الوقفة التي انطلقت قرابة الخامسة زوالا، على محاربة الفساد والاستبداد. وعاد أنصار الحركة إلى رفع شعاراتهم الاعتيادية المنددة






