الرياضة
أوراش رئـيـسـا لـسـلـة الـحـسـيـمـة
انتخب الجمع العام الاستثنائي للمكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة بالإجماع، مصطفى أوراش رئيسا، مساء أول أمس (السبت) بقاعة العروض التابعة لمندوبية الشباب والرياضة بالحسيمة، عقب تقديم الرئيس السابق نبيل أوراش استقالته.
وتضمن التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام للفريق أحمد بادي، جردا للنتائج التي حصل عليها الفريق في بطولة الموسم الماضي، وأهلته لمباريات «البلاي أوف»، مشيرا






