تخلف عن الندوة الصحافية والجمهور هاجمه وطالب بتوضيحات سقط الجيش الملكي في فخ التعادل أمام نهضة بركان دون أهداف في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية.ورفض رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، حضور الندوة الصحافية التي يعقدها الفريق بعد نهاية كل مباراة، كما أنه لم يعين أي إطار لينوب عنه فيها، إذ أثار تصرفه استغراب جميع وسائل الإعلام التي كانت حاضرة، سيما أن الجميع كان ينتظر منه استفسارات حول العديد من الأمور التي تهم الفريق من جهة، والمنتخب الوطني من جهة ثانية، بعد أن تبين أن مسؤولي الفريق العسكري غير راضين عن توليه مهمة الإشراف على المنتخب.وأمام عجز الفريق العسكري عن تحقيق الفوز بميدانه، هاجم الجمهور الطاوسي، وانتقد طريقة لعبه، وطالب إدارة الفريق بتفسير لما يجري، سيما أنها صرفت أموالا كثيرة في الانتدابات، غير أنها لم تقدم الإضافة المطلوبة.بالمقابل، أكد محمد يوسف المريني، مدرب نهضة بركان، أنه كان يطمح إلى الفوز في المباراة، بالنظر إلى مرحلة الفراغ التي يمر بها فريقه، كما هو الشأن بالنسبة إلى الفريق العسكري، مشيرا إلى أنه اشتغل يومين فقط مع اللاعبين، منذ التحاقه بالفريق، وكان عليه أن يهيئهم من الناحية النفسية للمباراة، مع ضرورة حثهم على الحصانة الدفاعية والنجاعة الهجومية، فتبين له أن الفريق يتوفر على لاعبين موهوبين، وهذا أمر يبشر بالخير، حسب قوله.وأضاف المريني أنه مقتنع بأن فريقه يضم مجموعة متوازنة من اللاعبين، بعد أن غادرته أهم العناصر التي خاضت البطولة رفقته الموسم الماضي، ما يحتم عليه انتداب لاعبين أو ثلاثة.وأضاف أن الرتبة التي يحتلها الفريق لا تعكس مستواه الحقيقي، موضحا أن فريقه يعاني كثيرا بسبب لعبه خارج بركان، ما يفقد معه المساندة الجماهيرية التي كانت دائما مصدر قوته. صلاح الدين محسن