مسؤولون يتخوفون من تكرار سيناريو الموسم الماضي مع المدرب أبدى بعض مسؤولي الجيش الملكي تخوفهم من عودة الخلاف مع رشيد الطاوسي، بعد أن جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها فيه، وتكليفه بقيادة المنتخب المحلي ومنتخب الكبار في مباراة 16 نونبر الجاري.وكشف مصدر ”الصباح الرياضي” أن بعض مسؤولي الفريق العسكري استفسروا عن صحة أخبار عودة الطاوسي إلى المنتخب، وأبدوا تحفظهم من هذا القرار المفاجئ للجامعة، بعد أن تعاقد الفريق رسميا مع الطاوسي، وتخوفوا من تكرار سيناريو الموسم الرياضي الماضي، إذ في الوقت الذي كان الفريق في الاتجاه الصحيح، جاء تعاقد الجامعة مع الطاوسي لينسف الجهود التي بدلت لإعادة الفريق إلى سابق عهده.وأوضح المصدر نفسه أن الفريق العسكري لم يبد أي رد فعل في الوقت الراهن، بحكم أنها تلقت تطمينات بعدم قيادة الطاوسي للمنتخب في مباراة فنلندا الإعدادية، وكذلك الشأن بالنسبة إلى المنتخب المحلي الذي سيدخل بطولة إفريقيا للأمم بجنوب إفريقيا مطلع السنة المقبلة، مضيفا أن الوضع الحالي للجيش الملكي لا يسمح بأي مشاكل من هذا القبيل، بالنظر إلى الوضعية التي يحتلها في منافسات البطولة.وأكد المصدر ذاته أن الجيش الملكي سيكون مرتبطا بمباريات حاسمة في نونبر الجاري، إذ عليه تدارك النقاط التي فاتته في الجولات الأولى من البطولة الوطنية، وبالتالي على الطاوسي أن يكون حاضرا في جميع مبارياته، ومن شأن إشرافه على المنتخب الوطني أن يؤثر على الفريق العسكري. صلاح الدين محسن