رفضوا إجراء الحصة التدريبية لأول أمس والمكتب يهدد بلعب المباراة بالشباب رفض لاعبو اتحاد تمارة لكرة القدم، الذي يمارس في بطولة القسم الثاني، إجراء تداريبهم لأول أمس (الخميس)، تعبيرا عن احتجاجهم على عدم التوصل بمستحقاتهم المالية، بما في ذلك شطر مهم من منحة توقيع بعض اللاعبين. وهدد لاعبو اتحاد تمارة، بإضراب عام غدا (الأحد)، في المباراة التي ستجمع الفريق بمولودية وجدة برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الثاني، بالملعب البلدي بتمارة، معبرين عن امتعاضهم لعدم تنفيذ المكتب المسير لوعوده بتسديد مستحقاتهم المالية منذ عيد الأضحى الماضي. وكان لاعبو الفريق هددوا بإضراب في مباراة ربع نهائي كأس العرش، التي خسرها الفريق أمام الرجاء الرياضي بأربعة أهداف لواحد بملعب محمد الخامس، غير أن تدخلات بعض أعضاء المكتب والمدرب حسن أوغني حالت دون ذلك.وأكد مصدر مطلع أن المكتب المسير وعد اللاعبين بأداء مستحقاتهم في الأسبوع الذي يتبع مباراة الرجاء، غير أن ظروفا مالية صعبة حالت دون ذلك، ما سبب امتعاضا وغضبا كبيرا لدى اللاعبين، الذي أبلغوا المدرب حسن أوغني وبعض أعضاء المكتب بإضرابهم المقرر غدا. وأوضح المصدر ذاته، أن بعض أعضاء المكتب المسير لم يتقبلوا رغبة اللاعبين بتنفيذ إضرابهم أمام مولودية وجدة، مبرزين أنهم مستعدون لخوض المباراة بلاعبي فريق الشباب، للمحافظة على صورة الفريق، وتفادي احتجاجات الجمهور الذي سيحضر المباراة غدا. العقيد درغام