fbpx
الرياضة

الطاوسي يستدعي السعيدي والزهر والجعدي

مباراة فنلندا بملعب مراكش والمحليون يواجهون مالي في 19 نونبر

 

استدعى رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، أسامة السعيدي ونبيل الزهر ونبيل الجعدي للمشاركة في المباراة الإعدادية التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الفنلندي في 16 نونبر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
ويعزى استدعاء هؤلاء إلى تألقهم رفقة فرقهم الاحترافية، خاصة السعيدي، الذي يبصم على حضور جيد رفقة ستوك سيتي الإنجليزي، شأنه شأن الزهر، الذي يؤكد في منافسات الدوري الإسباني قدرته على المساهمة في تحقيق الانتصارات لفريقه ليفانتي الإسباني. أما نبيل الجعدي، فاستدعي، لحضوره الجيد مع المنتخب الوطني للفتيان في كأس العالم للناشئين بدبي الإماراتية، وتوازن مستواه رفقة أندرليخت البلجيكي.
ومن المقرر أن يكون الطاوسي كشف لائحة مباراة فنلندا عصر أمس (الخميس)، وتضم 25 لاعبا، أغلبهم شاركوا في المباراة الإعدادية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الجنوب إفريقي في 11 أكتوبر الماضي بملعب أكادير.
وعلم «الصباح الرياضي» أن حضور لجنة من «فيفا» إلى مراكش لمتابعة مباراة فنلندا، فرض على الجامعة نقلها إلى ملعب مراكش، بعدما كان مقررا إقامتها بملعب مركب فاس، بإيعاز من المدرب رشيد الطاوسي.
وكشف مصدر مطلع، أن الناخب الوطني كان يعتزم إقامة مباراتين إعداديتين بالملعب المذكور، الأولى أمام فنلندا، على أن يواجه المنتخب المحلي نظيره المالي في الثانية، قبل أن يتقرر تأجيل الأخيرة إلى 19 نونبر الجاري.
وارتباطا بالموضوع ذاته، فإن الجامعة راسلت نظيرتها المالية بخصوص موعد المباراة، وتأكيدها أنها ستتكلف بمصاريف تنقل المنتخب المالي إلى المغرب، وفقا للتدابير الجاري بها العمل.
وينتظر أن يخوض المنتخب المحلي معسكرا تدريبيا استعدادا لمباراة مالي، بعد مباراة فنلندا، تحت إشراف المدرب الطاوسي ومساعديه.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى