الرياضة

مانشستر يريد جلب بنعطية الصيف المقبل

 

عرض في طريقه إلى روما بقيمة 22 مليون أورو

 

أكد مصدر صحافي إنجليزي، أن مانشستر يونايتد يتابع الدولي المغربي مهدي بنعطية، الذي يتألق بداية الموسم الجاري مع روما الإيطالي، إذ يحتل رفقته الرتبة الأولى بعد فوزه في تسع مباريات في تسع جولات الأولى.
وأوضح المصدر ذاته، أن المسؤولين الإنجليز يدرسون تقديم عرض في الأيام القليلة المقبلة للمسؤولين بروما، يمكن أن يصل إلى 22 مليون أورو، لجلب الدولي المغربي إلى الدوري الإنجليزي ابتداء من الموسم المقبل. وكان مانشستر نافس روما وبرشلونة على جلب بنعطية الموسم الماضي، عندما كان يلعب في أودينيزي، غير أن المدرب الجديد للفريق ديفيد مويس فضل عدم انتدابه.
وأكد المصدر ذاته، أن وكلاء تابعين لمانشستر الذي يعيش بداية بطولة صعبة في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل الرتبة الثامنة برصيد 14 نقطة، على بعد 8 نقاط من المتصدر أرسنال، تابعوا الدولي المغربي في روما في عدة مباريات هذا الموسم، ووقفوا على المستوى الجيد الذي يقدمه.
ومن المقرر أن تنشر الصحافة الإنجليزية والفرنسية الخبر في الأسابيع المقبلة، مبرزة أن الفريق الإنجليزي متشبث بالصفقة، ولا يريد تضييع الفرصة مجددا كما حدث بداية الموسم الجاري. ويجد مانشستر معاناة كبيرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إذ تلقى 14 هدفا، ولم يسجل سوى 12، في أسوأ حصيلة له منذ سنوات.
وانتقل بنعطية إلى روما بداية الموسم الجاري بصفقة بلغت 14 مليون أورو، إذ سجل هدفين في تسع مباريات لعبها، وضعاه ضمن قائمة أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق